“الطربوش” موضة 2019

يعتبر الطربوش زيا معروفا للرجال بفترة الخمسينات والأربعينات وما قبلها، ومع تطور العصر أصبح موضة قديمة، لا نراه سوى فى الحفلات التنكرية أو الأفلام القديمة، ولكن المصمم الإيطالى “Giambattista Valli “، استطاع أن يعيده للحياة مرة أخرى، من خلال عرض أزياء مجموعة موسم الربيع 2019 لفساتين AF والتى عرضت مؤخراً فى باريس.

وأخذت الفساتين انطباع الثمانينات حيث يظهر عليها خطوط الرقبة على الكتف، والمنحوتات ذات الارتفاع المنخفض، والكشكشة، والمزينة باللون الأحمر الجذاب.

واختار مصمم الأزياء Giambattista Valli الطربوش ليكون قطعة اكسسوارات على الرأس، ولكن هذه المرة ليس بلونه الأحمر المعروف به ولكن بألوان و أحجام مختلفة مثل الأسود والبيج والروز والأخضر، ليطلق شكلاً جديداً ومختلفا للطربوش، والتى لقت إعجاب الحضور.

وفي السنوات الأخيرة، منح Giambattista Valli لنفسه هوية لا تُمحى في عالم الأزياء الراقية، أنيقة، وشابة، براقة وهذه ليست سوى بعض الكلمات التي تستخدم في كثير من الأحيان لوصف أعمال المصمم الإيطالي.

التعليقات
تحميل ...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد